مكالمة ليلية

Published July 29, 2011 by Dalia Hazem

—————
كانت الساعة الواحدة و خمس دقائق بعد منتصف الليل عندما رن
هاتفي المحمول متسببا في إذبهلالي .. تركت الكتاب الذي كنت أطالعه و قفزت من فوق سريري ثم توجهت إلى هاتفي .. نظرت إلى شاشته و رأيت رقما لا أعرف لمن هو .. أخذت أنظر حولي كالتائهة .. ترددت .. هل أرد على متصل الليل المجهول هذا أم أُكَنسل عليه ؟؟.. لي تجارب عديدة مع متصلي متخلفين أو “محششين” يتصلون على أي رقم-و للأسف أكون أن صاحبة هذا الرقم سيئة الحظ- و يبدأون إما في قول”آلووو” مسطولة أو في السؤال عن إيمان و يصيبهم التعجب حين يكتشفون أنني لست إيمان فيبادرونني بالسؤال الأبله:”مين معايا؟؟” .. ما إنت اللي طالب !!
ما علينا، اتخذت في النهاية قرارا انتحاريا بالرد على متصل الليل هذا .. ضغطت على زر الرد .. وضعت الهاتف على أذني إلا أنني لم أقل “ألو” بل بقيت صامتة كي أعرف ماهية المتصل-ناصحة أصلي- فبادرني المتصل ب”ألو” عجيبة .. أغلقت في وجهه .. فرن مرتين .. فكنسلت مرتين و أغلقت هاتفي .. في الصباح رن نفس الرقم مرة أخرى و لم أرد .. بعدها اتصل رقم آخر .. أجبت هذه المرة .. راودني شعور عجيب بأنه ذات الصوت الذي قال لي في الليلة السابقة “آلوووووو” بلهاء !!

سألني عن محمد و ليس إيمان .. أخبرته أن النمرة غلط و انتهى الأمر!!

هل كان تقديري للأمر هذه المرة غير صائب .. هل كانت مجرد هلوسات سمعية .. أم أنه فقط خوف من مواجهة تجربة غير ظريفة سبق أن مررت بها ؟؟؟

داليا حازم
الجمعة
29 – 7 -2011

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: